Saturday 13 January 2018

رموز الفوركس الآجلة


فكس المنتجات التجارة المنزلية مع مجموعة سم والوصول إلى أكبر سوق الفوركس المنظمة في العالم التي حددتها لك، سلمت من قبلنا في المدرجة والمطروحة أوتك. تحوط مخاطر فكس الخاصة بك مع مجموعة سم في أي حجم تريده، مهما كانت العملة التي تحتاج إليها، وأيا كانت الاختصاص الذي تختاره. السوق الإلكترونية لدينا هو منظم، على قدم المساواة، شفافة ومجهولة. ما طلبته. يجب أن تعتبر جميع بيانات السوق الواردة في موقع مجموعة سم كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة ضد، ولا تكملة، في الوقت الحقيقي يغذي بيانات السوق. العملات الآجلة والرموز. مرحبا كل شيء، وهذا سيكون واحدا من تلك السؤال جدا سخيف لأولئك في معرفة، ولكن للأسف. إذا كان شخص ما يمكن مسح هذا بالنسبة لي، وسأكون ممتنا لذلك. عندما تنتشر اليورو مقابل الدولار الأميركي وكابل، يمكنني استخدام العقود الآجلة للحصول على السعر الفعلي - وأنها في الواقع تطابق بدقة جدا. يمكنني استخدام الرموز 6E أو 6B من سم (ل إسيغنال، ولكن مستوى كبير جدا، و 6 يعني فقط أن يتم تضمين البيانات ليلة، أي 6E بدلا من إيك) .. تنشأ المشكلة عندما أحاول الحصول على بعض الأسعار الحية ل غيرها من الصلبان. خذ على سبيل المثال الين. إذا أخذت مؤشر الين الآجلة (جي)، أحصل على منحنى سلس مع الكثير من العمل، على الرغم من أن السعر لا يطابق تلك من وسيط. أنا الرقم ثم أنها تظهر الصليب والذهاب للحصول على تلك الأسعار بدلا من ذلك (ي). الآن تطابق الأسعار ولكن هناك بالكاد أي عمل (فإنه يظهر شيئا مثل واحد، وربما اثنين من التحديثات في اليوم). وأنا أعلم، كان ينبغي لي أن أحسب هذا منذ فترة طويلة، على الرغم من أنني فقط في الآونة الأخيرة تحاول توسيع قليلا على العملات. أعتقد أنني كنت محظوظا حتى الآن أن بدأت مع اثنين من أزواج التي عملت بالنسبة لي. إذا كان أي شخص يمكن أن تشوف هذا دونج نحو الضوء، من فضلك. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاماجامر أوك، كان لي لقراءة مشاركاتك بضع مرات، ولكن أعتقد الآن أنا أعلم ماذا يكون مربكا لك. لذلك، في بضع كلمات ممكن، فإنه يعمل مثل هذا. 1) في عالم الفوركس، فإن معظم العملات الرئيسية هي مقابل الدولار الأمريكي. 2) في معظم الحالات، وعادة ما يقتبس الدولار العملة الأساسية. أي. فإن معدل الفائدة 104.50 يعني أن الدولار سوف يشتري لك 104.5 ين. 3) ومع ذلك، هناك عدد قليل من الاستثناءات البارزة لهذا. يتم تداول كل من الجنيه الإسترليني واليورو عكسيا. ونقلت عن أنها واحدة اليورو شراء تقريبا 1.31 الخ الخ الاسترالي والدولار الكيوي ونقلت أيضا على نحو مماثل. 4) في أسواق العقود الآجلة، كنت تتداول قوة هذه العملات غير الدولار مقابل الدولار. لذلك يتم هيكلة العقود بحيث إذا كنت تشتري واحدة، وهذه العملة يقوي، فإن سعر ترتفع، وسوف كسب المال. 5) هذا يعمل بشكل جيد مع اليورو و غبوسد تقتبس بطريقة تقليدية (أي مع اليورو أو الجنيه الاسترليني كقاعدة)، والانتقال من 1.3100 إلى 1.3200 يعني ضمنا اليورو أقوى. 6) ولكن (و هيريز حيث مشكلتك هو)، التي لا تعمل ل أوسشف، أوسجبي الخ، التي نقلت في الدوائر بين البنوك مع الدولار كقاعدة. وبالتالي فإن الأسواق الآجلة الحصول على جولة هذا عن طريق عكس الاقتباس. 7) إذا اشترى دولار واحد 104.5 ين ياباني، فإن ذلك يعني أن الين سوف يشتري 0.009569 (1104.5) 8) ولكن هذا رقم القمامة ليكون سعر العقود الآجلة بحيث تضاعف من خلال عامل (في هذه الحالة 1،000،000) لإعطاء 9569. 9) كواهكوت أسمعك تقول، كوتوت الشاشة قال 9558quot. حسنا ذلك لأن السعر الخاص بك هو سعر العقود الآجلة، وعلى هذا النحو لن يكون بالضرورة نفس السعر الفوري كما لديك لتأخذ في الاعتبار فروق أسعار الفائدة. ولكن على أي حال، هذا هو كيف يتم وصل سعر جبي الخاص بك. يور ي المستقبل الذي يبدو أن يكون السعر المناسب هو على الارجح الحية، الدولار على أساس المستقبل أن لا أحد يتداول حقا (ولكن إم التخمين) نأمل أن يساعد - آسف كان طولي مطول، ولكن اعتقدت أن أفضل طريقة لشرح كان خطوة بخطوة. شكرا لك من أي وقت مضى كثيرا كنت على حق تماما، عندما وصلت إلى pt.8، كنت أقول حقا آه، ولكن ليس بسبب أي فرق السعر ولكن لأنني حصلت عليه في النهاية. أشكركم على يدق المنزل بالنسبة لي، فإنه يجعل الشعور المثالي الآن. الاستنتاج - الذي كان لدي بالفعل تلميح الشكر لروبرتو - هو أنه للتداول اليورو والجنيه الإسترليني (ومؤشر الدولار الأمريكي) العقود الآجلة على ما يرام، على الرغم من مع اختلاف طفيف في الأسعار الفورية، ولكن لأي شيء آخر، أي وسيلة حول بقعة الأسعار. أما بالنسبة لطول مطول، استغرق الأمر أقل لهذا الشخص إلى الحصول عليه في النهاية أرسلت بواسطة غاماجامر جيد - شيء واحد قد تجد من المفيد هو سم E-كيفالنتس الخدمة. هذه هي الخدمة التي تحول أسعار سم إلى ما يعادلها بقعة (وبالتالي اسم جذاب). التحقق من ذلك من خلال موقع سم. نضع في اعتبارنا حقيقة أن أعتقد أن لديك لوضع السلبية من النقاط إلى الأمام في إذا يخدم الذاكرة. نأمل أنه يساعد غ شكرا مرة أخرى، أكثر فائدة لدي، ومع ذلك، قررت أنه منذ أنا أتطلع إلى أن تتداول أزواج أخرى، لقد دفعت للحصول على بيانات الفوركس - أي وسيلة حوله، حقا. ولكن سوف لا تزال تحاول ذلك، يبدو حقا مفيدة. حصل على دليل التحليل الفني الخاص بك مجانا التوقيت هو كل شيء، ومع هذا الدليل، سوف تعلم كيفية التحليل الفني يمكن أن تساعد في العثور على الوقت المناسب للدخول والخروج الصفقات الآجلة الخاصة بك. ما يقرب من 30 التفسيرات والأمثلة على أدوات التحليل الفني الأكثر شعبية كلها في هذا دليل واحد مفيد. لها مثل وجود معلمه التداول الآجلة في الجانب الخاص بك الآجلة قائمة المستثمرين المرجعية البريد الإلكتروني الاشتراك الاشتراك للحصول على أحدث المقالات والعقود الآجلة أخبار الاشتراك كامل شكرا. عليك أن تسمع منا قريبا المشاركات الأخيرة حول المعرفة الآجلة نحن موقع تعليمي الآجلة تهدف إلى تحقيق التعليم من خلال المعلومات. هدفنا هو القيام بذلك من خلال أبحاث السوق الآجلة، والتعليق، والمواد التعليمية، وأدلة مجانية، والدردشة استضافت، والمنتديات، وأكثر من ذلك بكثير. احصل على دليل التحليل الفني المجاني التوقيت هو كل شيء، ومع هذا الدليل، سوف تعلم كيفية التحليل الفني يمكن أن تساعد في العثور على الوقت المناسب للدخول والخروج من الصفقات الآجلة الخاصة بك. ما يقرب من 30 التفسيرات والأمثلة على أدوات التحليل الفني الأكثر شعبية كلها في هذا دليل واحد مفيد. لها مثل وجود معلمه التداول الآجلة في الجانب الخاص بك شروط: تداول العقود الآجلة ينطوي على خطر الخسارة المالية. فوتشرزكنلدج هو موقع البحث والموارد التجار - وليس المقصود أن تستخدم كدليل للتجارة. نظرا لخطر كبير ينطوي - نحن نوصي بشدة أن تتشاور مع عدد من الموارد المختلفة قبل محاولة الاستثمار في العقود الآجلة والسلع والخيارات، أو أي سوق أخرى نحن تقرير عنها. حقوق الطبع والنشر فوتشرز كنولدج، 2018. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment